إعلان

محافظ القاهرة: تخفيضات منافذ السلع تصل لـ 30% مقارنة بالأسواق

01:23 م الإثنين 09 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عددا من منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة بالمنطقتين الجنوبية والشمالية ضمن أكثر من 100 منفذ تقوم المحافظة بإقامتها في كل أنحاء العاصمة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بنشر معارض أهلا رمضان تحت شعار المواطن أولا لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق.

وبحسب بيان صحفي، حرص محافظ القاهرة، خلال الجولة، اليوم، على التأكد من توافر جميع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتفقد محافظ القاهرة منفذا أقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين بالقاهرة بمدينة الأسمرات بالمقطم ومنفذ الخلفاوي بشبرا، والتقى بعدد من المواطنين الذين عبروا عن رضاهم عن مستوى الأسعار المعروضة بالمنافذ والتي تقل عن مثيلاتها في السوق بنسبة تصل إلى 30%.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه سيتم إقامة عدد من المنافذ الجديدة بالتعاون مع الغرفة التجارية وستعمل إلى جانب منافذ بيع السلع الغذائية الثابتة والمتحركة الموجودة بالعاصمة والتي يبلغ عددها أكثر من 2100 منفذ.

وأكد محافظ القاهرة أنه سيتم نشر عدد كبير من المنافذ خاصة في الأحياء الأكثر احتياجًا للبيع بسعر الجملة تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

كما أكد محافظ القاهرة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بحملات مكثفة بكافة مناطق وأحياء القاهرة بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، ولضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

فيديو قد يعجبك: