إعلان

منى العمدة ترد على فبركة شهادة المؤهل: "أنا دكتورة كيمياء"

11:40 م السبت 14 يناير 2023

كتب- محمد عمارة:

أكدت المذيعة منى العمدة، أنها لم تخالف أي معايير للإعلام أو الإعلان، في برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" الذي تقدمه على قناة النهار.

وحول فبركتها شهادة دكتوراه، قالت منى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أنا دكتورة جامعية أقوم بالتدريس بشكل فعلي وشهادتي ليست دكتوراه فخرية كما يدعي البعض، وتخصصي في مجال الكيمياء".

وحول الفستان الذي ظهرت به مؤخرا وأثار الجدل، قالت منى: "لم أظهر في أي حلقة من حلقات البرنامج بأي فستان يخدش الحياء العام أو فوق الركبة كما يدعي البعض وكل ملابسي ملابس عادية يرتديها كل المصريين في الشارع، وأنا حريصة على أن يكون دخولي منازل المصريين بشكل لائق".

وأعلنت قناة النهار في بيان لها، وقف برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" ووقف مقدمة البرنامج "منى العمدة" وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري.

وقال بيان القناة، إنه تم رصد بعض الأخطاء والتجاوزات في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت القناة وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

وأكد بيان القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها وفقاً لما تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

اقرأ أيضا..

بعد إيقافها.. منى العمدة ترد على ظهورها بفستان مثير

قناة النهار: وقف المذيعة منى العمدة وإحالة العاملين في برنامجها للتحقيق

خريجة صيدلة.. من هي منى العمدة مذيعة النهار الموقوفة؟

فيديو قد يعجبك: