إعلان

بعثة الحج المصرية: نفرة جميع حجاج القرعة من عرفات تمت في سرعة غير مسبوقة

10:55 م الجمعة 08 يوليو 2022

مناسك الحج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

أعلنت غرفة عمليات بعثة الحج المصرية الذي تشرف عليه وزارة الداخلية، نجاح نفرة حجاج القرعة من عرفات إلى المشعر الحرام بالمزدلفة.

وقال مسئولو الغرفة -في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط الى المشاعر المقدسة اليوم الجمعة- إن النفرة تمت فى وقت قياسي غير مسبوق، مشيرين إلى أن جميع حجاج القرعة قد غادروا صعيد عرفات الطاهر مع حلول صلاة العشاء.

وعزا مسئولو البعثة نفرة الحجاج الى المشعر الحرام في وقت قياسي، إلى الموقع المتميز لمخيمات حج القرعة بعرفات، والذى تتوسطه مواقف للحافلات، وهو ما ساعد على سرعة نفرة الحجيج من عرفات الى المزدلفة، وشددوا على عدم السماح لأى حاج من خارج بعثة القرعة بالتواجد داخل مخيمات الحجاج بمشعر منى، مناشدين ضيوف الرحمن الالتزام بالقواعد المعلنة من جانب البعثة، والحرص على ارتداء بطاقات الهوية والأساور التي تم صرفها لهم بمجرد وصولهم إلى مشعر منى، لأنه لن يسمح لأي حاج لا يرتدي تلك الشارات بدخول المخيمات.

كانت غرفة عمليات بعثة الحج المصرية التي تشرف عليها وزارة الداخلية، قد أعلنت صباح اليوم نجاح خطة تصعيد حجاج القرعة الى صعيد عرفات؛ لأداء الركن الأعظم من الحج، وأوضحت أن المشرفين على جداول التصعيد تلقوا إخطارات من كافة مسئولي عملية التصعيد بوصول جميع الحافلات التي تقل ضيوف الرحمن إلى مخيماتهم بعرفات.

فيديو قد يعجبك: