إعلان

برلماني: ثورة 23 يوليو غيرت مستقبل مصر.. و30 يونيو استكمال لمشروعها

08:56 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

هنأ النائب عبده أبو عايشه، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي بمناسبة حلول الذكرى السبعين، لثورة 23 يوليو، قائلا: "إنها غيرت وجه مصر والمنطقة للأبد، وقادها الضباط الأحرار المخلصون للوطن، الذين تحركوا للتصدي للفساد والإقطاع ووضع نهاية للاحتلال الإنجليزي آنذاك.

ولفت أبو عايشه، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، أن ثورة 23 يوليو ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة، لإرساء مبادئ العدالة والمساواة والحرية، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والأفريقية ودول العالم الثالث، دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة، وفي التخلص من الاحتلال و سيادتها واستقلال كرامتها.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، إنه في الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو، يحق لنا أن نتذكر ثورة أخرى عظيمة مكملة لها، وهي ثورة 30 يونيو 2013، والتي عملت على وضع نهاية للتطرف والإرهاب وخلصت مصر من الإخوان، ووضعت نهاية للعام الأسود الذي تولى فيه الإخوان الإرهابيين حكم مصر.

واختتم البرلماني، أن ثورة 23 يوليو إنجاز حقيقي في تاريخ مصر، و مرور 70 سنة على أحداثها، و الاحتفال بذكراها يؤكد على ما قدمته للوطن من إنجازات، في مجال الاقتصاد والعدالة الاجتماعية وإعلان الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: