إعلان

حدث في 8 ساعات| تحذير حكومي بشأن تخزين القمح.. وبيان عن الموجة الحارة

07:32 م الثلاثاء 31 مايو 2022

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت مصر، اليوم الثلاثاء، أحداثا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها توجيه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالتعامل الحاسم مع احتفاظ المواطنين بالقمح في منازلهم، واستمرار الموجة الحارة خلال الفترة المقبلة.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

تعاملوا بحسم.. توجيه حكومي ضد تخزين القمح بالمنازل

شدد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على المحافظين، بالتعامل بكل حسم مع عمليات احتفاظ المواطنين بالقمح في منازلهم والامتناع عن توريده في إطار المنظومة الرسمية لتوريد الأقماح.

وأضاف: أصدرنا قرارًا بمنع تداول القمح حتى آخر أغسطس، وأي محاولة لتوريد القمح بشكل غير قانوني سيتم مصادرته، مؤكدًا أهمية متابعة تنفيذ مضمون هذا القرار.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

"لاكي تورز" تكشف حقيقة مطالبة جماهير الأهلي بسداد القسط الأول لرحلة المغرب

كشف اللواء محمد رضا داوود رئيس مجلس إدارة شركة "لاكي تورز" للسياحة، المسؤولة عن سفر وعودة أعضاء وجماهير الأهلي إلى المغرب، حقيقة الرسالة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن مطالبة المسافرين الذي حضروا مباراة الأهلي والوداد المغربي، بسداد قيمة القسط الأول المستحق عليهم تجنبًا للغرامات.

ونصت الرسالة المتداولة عبر وسائل السوشيال ميديا: "عميلنا العزيز، نود أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المبلغ المستحق الدفع على رحلة المغرب في أقرب وقت تجنبا للغرامات، قيمة القسط 1050 جنيه مصري".

وقال داود لمصراوي: "هذه الرسالة نصب واحتيال وتزوير".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

قرار حكومي عاجل بقطع الكهرباء والمياه عن 27 قرية بالساحل الشمالي

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، محافظ مطروح، بإيقاف خدمات الكهرباء والمياه عن 27 قرية سياحية في منطقة الساحل الشمالي، واقعة في الحدود بين العلمين والضبعة؛ نظرًا لامتناعها عن سداد مستحقات الدولة، الخاصة بالمياه والكهرباء.

شخص يقابل القطار بصدره.. و"السكك الحديدية" تتوعد

قالت هيئة السكك الحديدية، إنه تم رصد مقطع فيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لقيام أحد الأشخاص بالوقوف على شريط السكة الحديد أثناء مرور القطار على خط (القاهرة/ بورسعيد)، على سبيل الدعابة واللهو، معرضًا حياته إلى الخطر رغم إطلاق قائد القطار سارينة تحذير له وقيامه بالتهدئة لتفادي حدوث أي تصادم بالشاب.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

الإسكان تعلن الأسعار الرسمية لأراضي بيت الوطن بـ9 مدن

بدأت وزارة الإسكان، في فتح باب الحجز بالمرحلة الثامنة، بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج، وتشمل طرح أراض ووحدات بمواقع مميزة بالمدن الجديدة.

ويعتبر مشروع بيت الوطن من أهم الفرص لكافة المقيمين بالخارج للحصول على قطعة أرض أو وحدة سكنية، من مشروعات وزارة الإسكان، كما يعد أحد مصادر الدولة للعملة الصعبة، حيث يتم الحجز والسداد بالدولار.

وللتعرف على الأسعار.. اضغط هنا

ارتفاع الحرارة مستمر.. الأرصاد تعلن بالدرجات طقس 6 أيام مقبلة:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار 6 أيام اعتبارا من غدٍ الأربعاء 1 يونيو 2022 وحتى الاثنين 6 يونيو 2022.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان، إنه يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويسود ليلا طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الإعلان عن وظائف جديدة في "مصر للطيران" (بيان بالشروط)

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان اليوم الثلاثاء، حاجتها لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاقد.

وقالت مصر للطيران، إن الوظائف المطلوبة تتمثل في "ضباط مبيعات، وحركة، وأخصائي علاقات عامة" من الجنسين، بشرط أن يكون المتقدمين لشغل الوظائف حاصلين على مؤهلات عليا، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، و إجادة مهارات الحاسب الآلي، واجتياز الاختبارات المحددة، وقبول العمل بنظام النوبات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: