إعلان

بعد المشهد المؤثر أمام الرئيس.. أرملة الشهيد خالد علي: التكريم أثلج صدورنا

06:50 م الثلاثاء 03 مايو 2022

كتب- محمد سامي:

قالت الدكتورة شيماء غنيم، أرملة الشهيد العميد خالد علي، إن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم بالأمس أثلج صدورهم وأسعدهم، لافتة إلى أن هذا التكريم له طعم مختلف لكونه من رئيس الجمهورية في يوم العيد.

وأضافت غنيم في تصريح خاص لمصراوي، أن بكاء نجلتها أمام الرئيس حدث فور النداء على اسم والدها الشهيد لتكريم أسرته، وأنها المرة الأولى التي تحضر تكريمًا ودائما ما كنت ترفض.

وتابعت: "حاولت تهدئتها إلا إن الرئيس ظل يتحدث معها ويعزيها"، موضحة أن الرئيس رسم البسمة أمس على وجه أبناء الشهداء وجعلهم يعودون لمنازلهم وهم في قمة السعادة بعد ما شهده اليوم، موجهة الشكر للقوات المسلحة على رعايتها لأسر الشهداء.

وأوضحت أنها حضرت التكريم وكان على كتفها نجلها الأصغر والذي ولد قبل 6 أشهر من استشهاده ولده.

وقالت: "الشهيد كانت لديه أمنيتين الأولى أن يرزقه الله بولد ويسميه أحمد والثانية أن يستشهد وهو ما حققه الله له خلال 6 أشهر حيث رزق بأحمد فى يناير 2021 واستشهد آخر مايو في نفس العام".

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي كرّم عددًا من أسر شهداء الشرطة والجيش والأطقم الطبية، خلال احتفالية عيد الفطر.

وتضمنت قائمة شهداء الجيش المُكرَّمين عميد أركان حرب خالد علاء الدين، وعميد أركان حرب محمد محمود عبدالمتجلى، ورقيب أول إسلام أحمد زاهى أحمد، وعقيد أحمد جابر نصار، ومقدم عبدالرحمن عادل عبدالرحمن عبده، ومساعد شرطة أول محمد على صابر، وجندى عبدالرحمن محمد عبدالحكم».

فيديو قد يعجبك: