إعلان

لم نرصد شكاوى.. بيان رسمي من التموين حول إنتاج الخبز في أيام العيد - فيديو

12:01 م الثلاثاء 03 مايو 2022

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن جميع المخابز تعمل بكامل طاقتها لإنتاج رغيف خبز للمواطن خلال أيام العيد .

وأوضح في بيان له، الثلاثاء، أن مواعيد فتح وغلق المخابز عادت إلى طبيعتها ما قبل شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن كل المخابز صرفت حصة ثلاثة أيام دقيق لها قبل العيد للعمل أثناء دون عائق.

وأشار إلى أنه يتابع يوميًا عمل كل الأنشطة التموينية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، وغرف العمليات بمديريات التموين، مؤكدًا أن عمليات إنتاج الخبز تسير بسلاسة ولم تصل أي شكاوى حتى الآن.

من جانبه قال أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة، إن المخابز تنتج يوميًا مابين 250 إلى 270 مليون رغيف خبز، وأن الوزير شدد على المديريات والقطاعات الرقابية بتسيير حملات يومية على المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية للتأكد من التزامها بمواعيد فتح المحال والمخابز بالمواعيد المقررة والتزامها بتقديم الدعم المقرر لكل مواطن سواء من الخبز او السلع التموينية، بالكميات والاسعار المناسبة.

وأكد أن كل الأنشطة التموينية تسير كالمعتاد بعد التوجيهات التى أصدرها الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، للقطاعات الرقابية والمديريات مشيرا إلى أن غرف العمليات تتابع الأمر لحظة بلحظة سواء بالمخابز أو بمنافذ صرف السلع التموينية.

فيديو قد يعجبك: