إعلان

رئيس الأركان يتفقد معسكر إعداد وتأهيل مقاتلي شمال سيناء.. ويلتقي رجال الجيش الثاني الميداني

10:57 ص الأربعاء 25 مايو 2022

الفريق أسامة عسكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

تفقد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم الأربعاء، معسكرَ إعداد وتأهيل مقاتلي الجيش الثاني الميداني الذين يتم دفعهم لأداء الواجب الوطني بشمال سيناء؛ بعد تدريبهم وفقاً لأحدث البرامج العلمية ووسائل التدريب المتطورة، والتي تسهم في تحقيق أقصى درجات الواقعية بما يتناسب مع طبيعة المهام التي يكلفون بها .

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد اصطفاف عناصر من القوات المشاركة في مهام مكافحة الإرهاب.

وألقى اللواء أركان حرب نبيل حسب الله، قائد الجيش الثاني الميداني، كلمة أكد فيها أن رجال الجيش الثاني الميداني عاقدون العزم للقضاء على كل البؤر الإرهابية بسيناء، وتنفيذ كل المهام المكلفين بها بمستوى راقٍ ومتميز، مشيرًا إلى أن الجيش الثاني الميداني سيظل نموذجًا يحتذى به في الولاء والوفاء والبذل والعطاء من أجل الوطن .

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمرور على ميادين ونقاط التدريب للمقاتلين الجدد، وأدار حوارًا مع المقاتلين؛ حيث أشاد خلاله بمدى تفهمهم طبيعة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، للحفاظ على استقرار الحالة الأمنية لهذه الرقعة الغالية من أرض مصر.

وأثنى عسكر على منظومة التدريب والتأهيل القتالي الراقي لمقاتلي شمال سيناء وتوفير الرعاية الكاملة لهم، مشيدًا بالجهد المبذول للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية العالية.

والتقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة رجالَ الجيش الثاني الميداني، حيث نقل تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى رجال الجيش الثاني الميداني لما يقدمونه من بطولات وتضحيات.

وأوصى عسكر رجالَ الجيش الثاني الميداني بمواصلة التدريب والمحافظة على الأسلحة والمعدات والتحلي بالانضباط العسكري والأخذ بأسباب التفوق، محافظين على أعلى درجات الاستعداد القتالي والكفاءة القتالية، ليظل الجيش الثاني الميداني درعاً من دروع قواتنا المسلحة يحمي الوطن ويصون مقدساته .

حضر الجولة التفقدية واللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

فيديو قد يعجبك: