إعلان

تخفيضات تصل لـ25%.. التموين: فتح المجمعات الاستهلاكية أيام عيد الفطر- فيديو

02:23 م الإثنين 02 مايو 2022

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:
قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، إن المجمعات الاستهلاكية يتوافر بها كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%.

وأضاف وزير التموين، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ضخت كميات كبيرة من كافة أنواع السلع بها.

وتلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أفاد أن المجمعات الاستهلاكية سوف تفتح أبوابها يوميًا أمام المواطنين من الصباح لتوفير احتياجاتهم من السلع الغذائية إضافة إلى صرفها السلع التموينية المقررة على بطاقة الدعم من جانب المنافذ التموينية.

وأشار التقرير الوارد بوجود أكثر من 1100 صنف من تلك السلع ويتم ضخها يوميًا داخل المجمعات الاستهلاكية مع تكثيف المعروضات حال زيادة الطلب عليها من قبل المواطنين.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة، إن التقرير الوارد من الشركة القابضة شمل أيضا إنشاء غرفة عمليات مركزية بكل شركة من شركات الجملة وشركات المجمعات لمتابعة توافر السلع وفتح المجمعات بالتناوب ًحسب القرارات المحددة لذلك.

وأشار المتحدث الرسمى، إلى أن وزير التموين، شدد على القطاعات الرقابية بالوزارة والمديريات التموينية بتشديد الرقابة على الأنشطة التجارية والتموينية لمتابعة توافر السلع وجودتها وإعلان الأسعار على كل سلعة، مؤكدًا تشديده على إنشاء غرفة عمليات بكل مديرية لمتابعة المخابز وانتظام صرف الخبز للمواطنين، وكذلك منافذ صرف السلع التموينية أيضاً خلال إجازة العيد من جانب منافذ الوزارة.

فيديو قد يعجبك: