إعلان

حدث ليلاً| آخر فرصة للتقديم في وظائف في التربية والتعليم.. وتطورات الأزمة الأوكرانية

06:51 ص الأحد 20 نوفمبر 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

سلعة استراتيجية.. ننشر استمارة إخطار الأرز الأبيض والشعير

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم السبت، قرار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 166 لسنة 2022، بشأن ضوابط وإجراءات التعامل على سلعة الأرز باعتبارها من المنتجات الاستراتيجية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بتكلفة 6 مليار جنيه.. صندوق التنمية الحضارية يكشف تفاصيل تطوير منطقة مصر القديمة وحدائق الفسطاط

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضارية، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور عاصم الجزاء وزير الإسكان تفقدوا منطقة مصر القديمة والفسطاط، وإعلان تطويرها وإقامة منطقة عالمية كبرى، قائلًا: "المنطقة كانت مقلب للقمامة على مسافة 500 فدان".

للتفاصيل.. اضغط هنا

التعليم تكشف حقيقة منشور فتح حسابات بنكية للطلاب الأيتام بأرباح مرتفعة بقنا

حسم مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، الجدل بشأن صحة المنشور المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي والذي ينص على فتح حسابات بنكية للأطفال الأيتام بأرباح مرتفعة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

صاروخ بولندا.. هل يُفاقم الهُوًة بين الغرب وأوكرانيا؟

بمجرد إعلان كييف أن روسيا هي مصدر الصاروخ الذي ضرب قرية بولندية، حثت واشطن الرئيس زيلينسكي على توخي الحذر. القيادة البولندية اندهشت بدورها من إصرار الرئيس الأوكراني على موقفه، ما أجج المخاوف بشأن تآكل الدعم الغربي لكييف.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وظائف في التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل غدا آخر فرصة للتقديم

تغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، الأحد، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

للتفاصيل.. اضغط هنا

هل تدرس الحكومة رفع أسعار توريد أرز الشعير.. رئيس قطاع التجارة الداخلية يوضح

قال المهندس عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن المديريات التابعة لوزارة التموين تعمل على مدار 24 ساعة، مشيرًا إلى أن هناك مهلة لمدة أسبوع للمزارعين لإخطار المديريات بكيمات الأرز الشعير الموجودة لديهم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

رئيس لجنة مكافحة كورونا: الفيروس المخلوي التنفسي لا يستلزم تعليق الدراسة

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، إن الفيروس المخلوي التنفسي موجود منذ قديم الأزل مشيرًا إلى أن الوزارة لن تغلق المدارس مستقبلًا بسبب زيادة نسبة انتشار الفيروس هذا العام.

للتفاصيل.. اضغط هنا

خطاب من التعليم بشأن التقييم والتحقق لبرامج الجدارات المهنية لمدارس التعليم الفني (مستند)

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية، بشأن أعمال التقييم والتحقق للبرامج الدراسية ذات المناهج وفقا لمنهجية الجدارات المهنية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: