إعلان

اليوم.. افتتاح المرحلة الثانية من مستشفى بدر الجامعي بحلوان بحضور وزير التعليم العالي

04:00 ص الخميس 17 نوفمبر 2022

الدكتور محمد أيمن عاشور

يشارك الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، في افتتاح المرحلة الثانية من أعمال تطوير وتحديث مستشفى بدر الجامعي بحلون.

ويشهد الافتتاح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون خدمة المجتمع، ومن المقرر أن يكون الافتتاح بمقر المستشفى في تمام الساعة 9 صباحًا.

وفي وقت سابق، يواصل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة حلوان ندوات تأهيل وتوعية الطلاب والطالبات بالكليات المشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية، في سابقة فريدة من نوعها لفعالية مشرفة ورائدة ومتميزة بالتعاون بين إدارات ثلاثة كليات.

أوضح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الدور الريادي والمتميز لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة في التعامل مع القضايا المجتمعية، والتي يأتي في مقدمتها المشاركة في مواجهة مشكلة الأمية في مصر، موجهًا إلى ثقافة العمل التطوعي لطلاب وطالبات الجامعة في المشروع القومي لمحو الأمية.

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أن تلك الندوات واللقاءات التوعوية والفعاليات التي يعقدها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بالتنسيق مع الكليات المشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية باستمرار تهدف إلى رفع الوعي لدى الطلاب والطالبات بأهمية المساهمة في مواجهة مشكلة الأمية في مصر كقضية قومية تسعى مختلف مؤسسات الدولة للقضاء عليها.

فيديو قد يعجبك: