إعلان

إحباط محاولة تهريب 364 قرصا مخدرة على جسد راكب بمطار القاهرة

12:10 م السبت 22 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب 364 قرصا مخدرا أخفاهم راكب على جسده وبين طيات ملابسه فور وصوله من إيطاليا لتضليل رجال الجمارك والعبور بها، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من برجاموا في دولة إيطاليا على طائرة شركة العربية، اشتبه النميري عبد الرحمن، مأمور اللجنة الجمركية، في راكب مصري قادم من إيطاليا، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة كريم نادي، مأمور الفحص، تم تأكيد الاشتباه.

وكلف مدحت عبد الصبور، مدير الإدارة، عبد القوي عزوز وإبراهيم مصطفى، مأمورا الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب، وتفتيشه ذاتيا، وتبين وجود 12 شريطا من عقار oxycontin 80mg المخدر، و4 أشرطة من عقار oxycontin 40mg المخدر، و10 أشرطة من عقار fargan 40mg المخدر، بإجمالي 364 قرصا مخبأة داخل حقائبه وعلى جسده.

وقرر زكريا حسب الله، مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.​

فيديو قد يعجبك: