إعلان

"كلمة أخيرة".. تفاصيل أول حلقة لـ "لميس الحديدي" منذ إصابتها بكورونا

03:33 م السبت 22 يناير 2022

الإعلامية لميس الحديدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مينا غالي:

تعود الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الخميس، لتقديم برنامجها "كلمة أخيرة" على شاشة أون، وذلك في التاسعة والنصف مساءً.

وتعد حلقة اليوم هي الأولى لها عقب تماثلها للشفاء من فيروس كورونا المستجد والذي أصيبت به هي وزوجها الإعلامي عمرو أديب مطلع يناير الجاري.

وكشف خليل العوامي، رئيس تحرير برنامج "كلمة أخيرة" تفاصيل أول حلقة للبرنامج بعد عودته، مشيرًا إلى أن الجزء الأول من الحلقة (الإنترو) سيناقش أزمة كورونا والوضع الوبائي في مصر والعالم، كما ستحكي لميس الحديدي تجربتها مع الإصابة بالفيروس.

وأضاف العوامي، لمصراوي، أن الجزء الثاني من الحلقة سيناقش ملفًا مهما للغاية وهو لقاء 2 من أهم العلماء في مصر والخارج عن أول لقاح ضد السرطان، حيث تستضيف في الأستوديو الدكتور أحمد سلمان، أستاذ علم المناعة واللقاحات بجامعة أكسفورد، والدكتور هشام الغزالي، أستاذ علاج الأورام بكلية طب عين شمس، وستناقش الفقرة أهم العلاجات المرتبطة بالأورام؛ سواء الجينية أو الموجهة وآخر التجارب السريرية عن اللقاح.

وتابع رئيس تحرير البرنامج: "سيكون لدينا خلال الحلقة جزء رياضي عن المنتخب الوطني وقرعة الجولة الحاسمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي سيتحدد أطرافها اليوم، وسيشارك فيها عبر سكايب الكابتن أيمن يونس الناقد والمحلل الرياضي.

فيديو قد يعجبك: