القابضة للمياه: تنظيم ورشة عمل لميكنة أعمال إدارات خدمة العملاء والخط الساخن بالشركات التابعة

12:33 م الأربعاء 04 أغسطس 2021

كتب- محمد عبدالناصر:

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أهمية تطوير منهجية العمل ومتابعة وتقييم خطط العمل فى مجالات خدمة العملاء والخط الساخن والتوعية والمشاركة المجتمعية، وتوحيد آليات التقييم والرقابة، وتبادل الخبرات بين الشركات التابعة في تلك المجالات وصولاً لأفضل معدلات أداء خلال الفترة القادمة.

ونظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورشة عمل بمحافظة المنيا بعنوان "ميكنة أعمال إدارة خدمة العملاء والخط الساخن للشركة القابضة والشركات التابعة من خلال تطبيق Drops"، والممول من اليونيسيف، بمشاركة الشركات التابعة.

وتناولت ورشة العمل صياغة معايير التقييم لتلك الإدارات، وصياغة معايير تقييم العاملين، والاتفاق على آلية التقييم على برنامج DROPs، وإعداد شاشات المعايير للإدارات.

وأشار المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا إلى أهمية تبادل ونقل الخبرات بين الشركات التابعة في مجالات التوعية وخدمة العملاء والخط الساخن والمشاركة المجتمعية، مؤكدا على الدور الهام للعاملين بمراكز وإدارات خدمة العملاء والخطوط الساخنة باعتبارهم سفراء الشركة فى التعامل مع المواطنين.

وأكد أن العاملين بخدمة العملاء والخط الساخن، لا بد أن يمتازوا بمقومات تؤهلهم لحسن استقبال شكاوى المواطنين، وسرعة الاستجابة وتلبية متطلباتهم.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
637

إصابات اليوم

16

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

296276

إجمالي الإصابات

16951

إجمالي الوفيات

249793

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي