إعلان

وزير القوى العاملة يعلن إجراء جديدا للمتخلفين عن صرف الـ500 جنيه

03:22 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

بدأت اليوم الثلاثاء، مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية وفروع البنك الزراعي المصري في استكمال صرف المرحلة الأولى لمنحة العمالة غير المنتظمة التي قررها الرئيس عبدالفتاح السيسي للمتصررين من تداعيات فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه لكل مستحق بإجمالي مليون و 500 ألف عامل، وأعلن وزير القوى العاملة أنه حرصا على مراعاة الظروف الطارئة التي تحول دون صرف المنحة للبعض، فقد تم تخصص أيام 26 و27 و28 أبريل الجاري لصرف مستحقات من سيتخلف عن اليوم المخصص له.

وبحسب بيان اليوم، تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، صباح اليوم الثلاثاء، عددا من مكاتب البريد التي تصرف المنحة للتأكد من تطبيق آليات وقواعد الصرف للذين وصلتهم رسائل نصية على هاتفهم بمكان الصرف وميعاده، فضلا عن إزالة أي معوقات في المكاتب التي بها أعداد كبيرة للصرف.

ووجه الوزير، خلال جولته التفقدية بمكاتب بريد هليوبوليس بحري، وروضة شيراتون، بضرورة ضمان مسافات تباعديه بين كل فرد يقوم بصرف المنحة، حرصاً على سلامتهم، كما تم توزيع كمامات ووسائل الوقاية على المواطنين في المكاتب وأمامها.

وفي تفقده مكتب بريد الثانوية الجوية، اشتكى المواطنين للوزير من انتظارهم فترة طويلة منذ الصباح الباكر، وعلى الفور، أحرى الوزير اتصالا برئيس هيئة البريد المصري لإزالة المشكلة المتعلقة بضعف شبكة الانترنت، والتي تم التعامل معها فوراً وحلها وبدأت عملية الصرف بشكل طبيعي وبانتظام.

واطمئن الوزير، على أعداد الذين صرفوا المنحة من المسجلين الموزعين على كل مكتب، لافتا إلى أنه حرصا على مراعاة الظروف الطارئة التي تحول دون صرف المنحة للبعض، فقد تم تخصص أيام 26 و27 و28 أبريل الجاري لصرف مستحقات من سيتخلف عن اليوم المخصص له.

ونابع سعفان، مع مديري مديريات القوى العاملة على مستوي الجمهورية من خلال غرفة العمليات المشكلة برئاستهم والمفتشين بكل مديرية بالمتابعة الميدانية لأعمال صرف المنحة من خلال 5700 منفذ للبريد وفروع البنك الزراعي المصري، مؤكدين اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطيات الوقائية لتلافي حدوث أي تجمعات وتذليل أي صعوبات أو عوائق في الصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان