إعلان

تفاصيل جولة كامل الوزير بمحطة مصر: تكليفات للمسؤولين.. ومتابعة التصويت

06:00 م السبت 20 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

أجرى المهندس كامل الوزير وزير النقل، جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس اليوم السبت، تابع خلالها انتظام العمل والخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

بدأت الجولة بتفقد الوزير للجنة الرئيسية للتصويت على التعديلات الدستورية بمحطة مصر للاطمئنان على تقديم كافة التسهيلات للركاب للإدلاء بأصواتهم بحرية تامة في إطار العرس الديمقراطي، حيث تتوافر لجان للتصويت بمحطات مصر برمسيس والجيزة وسيدي جابر ومحطة مصر بالإسكندرية تسهيلا على الركاب الوافدين.

وخلال لقائه مع عدد من المواطنين بعد إدلائهم بأصواتهم، أكد وزير النقل أن الشعب المصري اليوم يسطر تاريخا وطنيا ويتحرك نحو مستقبل أفضل يتسم بالتقدم والازدهار، مشيرا إلى أن التعديلات الدستورية تعزز دور كل فئات المجتمع كما تعزز دور مصر على المستوى العربي والأفريقي والعالمي.

كما تفقد الوزير أرصفة المحطة، حيث تابع انتظام العمل بها وانتظام جداول التشغيل، كما تابع منظومة الأكشاك الجديدة بالمحطة والتي وجه بها خلال الزيارات السابقة، حيث تتم زيادة عدد الأكشاك الحالية على أن يختص كل كشك بنوع معين من مجالات البيع (أكشاك للمنتجات الغذائية – أكشاك لبيع الجرائد والكتب – أكشاك لخدمات المحمول) ويميز بلون معين، وذلك في إطار خطة وزارة النقل لزيادة عوائد هيئة السكك الحديدية المالية وتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وفي هذا الإطار، وجه الوزير رئيس الشركة الوطنية لعربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية بسرعة تشغيل الكافيتريا الموجودة على رصيف ١ وأن تكون على مستوى عال من الخدمات المقدمة.

وشدد الوزير على ضرورة أن يتواجد جميع مسئولي السكة الحديد بجميع المحطات، وأن تتم متابعة عمل جميع طوائف التشغيل وتقديم كافة التسهيلات والخدمات للركاب.

فيديو قد يعجبك: