إعلان

حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة وثورة يناير

03:56 م الخميس 24 يناير 2019

حسين زين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

هنأ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بذكرى ثورة يناير، داعيا المولى عزوجل أن يوفقه في استكمال مسيرة التنمية والبناء لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها وتحقيق آماله وطموحاته في حياة مزدهرة و آمنة ومستقرة .

وقال زين، في بيان، اليوم الخميس، إن هذه المناسبة التاريخية والتي خرج فيها جموع الشعب أكدت وعي وإرادة المصريين من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وحمى هذه الإرادة الجيش الوطني العظيم وتجلت إرادة المصريين القوية في ثورة يونيو العظيمة حين خرجت جموع الشعب الكبيرة لتصحيح المسار حين اختطفت ثورتهم من جماعة الإرهاب وحمي هذه الإرادة أيضا جيش مصر العظيم.

كما تقدم حسين زين بالتهنئة لرجال الشرطة المصرية الأبطال وعلى رأسهم وزير الداخلية، الذين يبذلون كل الجهد لحماية المواطن والحفاظ على أمن الجبهة الداخلية للوطن والذين يدفعون أرواحهم الزكية فداء له كي يعيش في أمن وأمان ونتقدم بخالص التحية والاعتزاز لشهداء الواجب من رجال الشرطة البواسل.

وأكد زين مواصلة الوطنية للإعلام بأبنائها أداء دورها الوطني وتقديم المساندة الإعلامية لكافة مؤسسات الدولة المصرية في معركة البناء والتعمير ومعركة هزيمة ودحر الإرهاب الأسود.

فيديو قد يعجبك: