إعلان

"راديو النيل" تعلن خطتها للعيد.. و"تامر شلتوت" ينهي تعاقده

01:09 م الجمعة 17 أغسطس 2018

تامر شلتوت

كتب- مصطفى علي:

وضعت شبكة راديو النيل، خطة برامجية للظهور خلال أيام عيد الأضحى المبارك، من خلال تقديم عدد كبير من المذيعين لبرنامج واحد؛ لضمان تغطية أشمل وأوسع.

وقررت شبكة راديو النيل، تقديم 9 مذيعين برنامج "مطار هيتس" على إذاعة راديو هيتس، وهم: "منة تامر، مارينا المصري، تامر عادل، سما سعيد، ليلى بدران، ياسمين أبوالفتوح، هند حازم، محمود شكري، ومعتز عامر".

وحسب بيان، الجمعة، يقدم 6 مذيعين "عيّد معانا" على ميجا FM وهم: (آلاء جاويش، نيفين محمود، محمد سويلم، ماركو مراد، أمجد الشرقاوي، ومصطفى الريدي)، وكان من المقرر أن يقدم تامر شلتوت البرنامج بصحبة زملائه، إلا أنه عن تقدم باستقالته مساء أمس، وأنهى تعاقده مع الإدارة بصورة ودية، من برنامج "السر".

وقال "شلتوت" في بيانٍ اليوم: "أعتز بتجربتي مع راديو النيل والفترة التي قضيتها به، وهو من وضعني على الطريق، وكانت بداية عملي في مجال الإذاعة من خلال راديو ميجا FM"، متابعًا: "لكن بحكم ارتباطي بعملي كمقدم لبرنامج صباح الخير يا مصر وانشغالي بعدة أعمال فنية من المقرر عرضها الفترة المقبلة يصعب عليّ التوفيق بينهم، وأتقدم بالشكر لكل زملائي بشبكة راديو النيل".

كما يقدم 7 مذيعين أيضًا "أهلاً بالعيد" على نغم FM، وهم: "عمرو صلاح، همسة إمام، نيرة شريف، خلود نادر، دنيا صلاح، وئام وجدي، ومي أنور".

فيديو قد يعجبك: