إعلان

تأجيل عرض "السيرة الهلامية" في بورسعيد بسبب وعكة صحية لأحد أبطاله

06:40 م الثلاثاء 08 مايو 2018

الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمد عاطف

تقدم البيت الفني للمسرح، باعتذار عن تقديم عرض "السيرة الهلامية"، اليوم الثلاثاء، على خشبة مسرح قصر ثقافة بورسعيد، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة.

وقال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، في تصريحات لمصراوي، إن هذا القرار يعود لإصابة أحد أبطال العرض بحالة هبوط شديد لضغط الدم، وإعياء مفاجئ تم نقله على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، ما ترتب عليه عدم قدرته على تقديم العرض، وتطلب إلغائه.

وكان من المقرر أن تشهد الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وعدد من قيادات وزارة الثقافة، مساء اليوم الثلاثاء، العرض المسرحي "السيرة الهلامية" على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، في إطار مشروع تجوال عروض البيت الفنى للمسرح بالمحافظات.

وتدور أحداث العرض حول قيمة الانتقام عند "هاملت" في إطار صعيدي بشكل معاصر، وذلك ببطولة محمد إبراهيم، ورأفت سعيد، ومحمود المصري، وحسن عبدالله، ورامي عبدالمقصود، وبلال علي، ومصطفى السعيد، ومها حمدي، ومحمود سليمان، وتأليف موسيقي محمود وحيد، وديكور مصطفى حامد، وأزياء هبة مجدي، وتعبير حركي سمير وجوليا، وتأليف الحسن محمد، وإخراج محمد الصغير.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان