إعلان

جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب

04:25 م الجمعة 09 فبراير 2018

جامعة القاهرة

كتب- محمد قاسم:

أكدت جامعة القاهرة، على تأييدها للعملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة علي الاتجاهات الاستراتيجية في إطار مهمة القضاء علي العناصر الارهابية.

وشددت الجامعة في بيانها اليوم الجمعة، على دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكليف الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه فى أرض مصر، ووقوف بجانب الدولة المصرية في حربها ضد الارهاب الخسيس حتي اقتلاعه من الجذور وتطهير مصر منه نهائياً.

من جانبه قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجيش المصري يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة بإجراء عملية شاملة تستهدف البؤر والأوكار الإرهابية مع قطع أي فرص لإمداد هذه الجماعات بريا وبحريا.

وأضاف الخشت، أن الشعب المصرى دائما وابدًا يقف مع جيشه ضد أي استهداف لهدم الدولة المصرية، مشدداً على أن العملية العسكري تؤكد عزم مصر لاقتلاع الارهاب من الجذور وأن نصر مصر علي الارهاب بات قريباً.

وبدأت القوات المسلحة ووزارة الداخلية صباح اليوم، تنفيذ العملية الشاملة 2018؛ لتطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر إرهابية واقتلاع الإرهاب وجذوره.

وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن القوات الجوية تستهدف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة التي تستخدمها العناصر الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون.

وقال "الرفاعي" في البيان رقم 2 للقوات المسلحة عن "العملية الشاملة 2018"، إن عناصر من القوات البحرية تقوم بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري لقطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية والمجرى الملاحي.

وأوضح المتحدث العسكري أن عناصر مشتركة من الجيش والشرطة تقوم بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية.

 

فيديو قد يعجبك: