إعلان

عضو "دفاع النواب": العملية الشاملة أفضل رد على ادعاء إسرائيل بمعاونة مصر

12:14 م الجمعة 09 فبراير 2018

مجلس النواب

كتب-سيف سالم:

قال اللواء أحمد العوضي، عضو لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن العملية الشاملة 2018؛ ترجمة لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للقوات المسلحة بتحرير سيناء من الإرهاب في مهلة الثلاثة أشهر.

وأضاف العوضي، في تصريحات لمصراوي، اليوم الجمعة، أن قوات الأمن نجحت في القضاء على الإرهاب بنسبة تزيد عن 95%، وأن العناصر المتبقية اتخذت وضع الاختباء مستغلة التضاريس الصعبة، مشددًا على أن الفترة الماضية شهدت خفوتًا واضحًا لنشاط الإرهاب.

وقال العوضي، إن النواب مع القوات المسلحة قلبًا وقالبًا في أي مساعدات يطلبها سواء على المستوى التشريعي والقانوني أو الحضور بأنفسهم في جولات وزيارات ميدانية؛ لرفع الروح المعنوية لضباط وأفراد القوات المسلحة، مؤكدًا أنه سبق وطلبوا التوجه في وفود برلمانية إلى سيناء، والتواجد في مقدمة الصفوف إلا أن الظروف والاستعدادات الأمنية حالت دون ذلك، والطلب لا يزال قائمًا والنواب مستعدون لتقديم دور وطني في هذه المرحلة الفاصلة.

واختتم عضو مجلس النواب، حديثه بأن العملية الشاملة، أفضل رد على الادعاءات الإسرائيلية الكاذبة بمساعدة مصر في غارات على الإرهاب، مؤكدًا أن إسرائيل في حد ذاتها من مسببات الإرهاب ولا يعقل ومن غير المنطقي أن تتولى هي محاربته. ​

 

فيديو قد يعجبك: