إعلان

خبير عسكري: التجهيز لـ"العملية الشاملة 2018" بدأ منذ شهرين

11:34 ص الجمعة 09 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء نبيل فؤاد، الخبير العسكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى تكليفًا للقوات المسلحة بالقضاء على الإرهاب في جملة تبدو للبعض بأنها عابرة، لكن منذ تكليف الرئيس وهناك تجهيزات واستعدادات للقوات المسلحة لهذه العملية الشاملة.

وأضاف فؤاد لمصراوي، اليوم الجمعة، أن نجاح أي عملية عسكرية يحتاج إلى معلومات حقيقية عن تواجد الإرهابيين، وخلال الشهرين السابقين كانت القوات المسلحة بجانب أجهزة الدولة المختصة تعمل على جمع أكبر قدر من المعلومات لبدء العملية العسكرية الشاملة التي أُعلن عنها اليوم.

وأوضح الخبير العسكري، أن شعب مصر له دور كبير في نجاح هذه العملية العسكرية، ولابد أن يعلم الشعب بأنه مساعد كبير في القضاء على الإرهابيين والقتلة، فعلى كل مواطن يجد أمامه أي معلومة تفيد أجهزة الدولة في حربها على الإرهاب الإبلاغ عنها.

وكان المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية، تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكرى "فى البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الارهاب 2018" إن العملية تهدف الى تطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر ارهابية ، لاقتلاع الارهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك: