إعلان

وزير التعليم العالي يدعو الخريجين للاطلاع على كل جديد في تخصصاتهم

12:36 م الأحد 25 فبراير 2018

الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-داليا شبل:

شهد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حفل تخريج دفعة 2017 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مساء أمس السبت، بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، والسفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والدكتور صفوت النحاس أمين عام مجلس الوزراء السابق.

وحسب بيان وزارة التعليم العالي، اليوم الأحد، وجه عبدالغفار، التهنئة للخريجين الجدد وأسرة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، معربا عن تقديره للدور العلمي القيم الذي تؤديه الأكاديمية في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر والمنطقة العربية معتبرا إياها نموذجا للتعاون والترابط العربي في مجال التعليم والبحث العلمي.

وأشاد الوزير، بالمستوى العلمي الراقي لطلاب الأكاديمية، مؤكدا أن مصر تمتلك طاقات بشرية عظيمة تخدم آمال وتطلعات المصريين نحو التنمية والتقدم، مؤكدا أن هناك تغييرًا مستمرًا في منظومة التعليم العالي في مصر نحو الأفضل بهدف أن تكون مصر على خارطة الدول المتقدمة علميا.

وأعرب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن خالص تقديره لأعضاء هيئة التدريس في كل الجامعات المصرية لما يقدمونه من خدمات جليلة لمصر وتخريج أجيال من الطلاب يمثلون عماد عملية التنمية في البلاد وتقديم صورة مشرقة عن مصر في الخارج.

ودعا عبدالغفار، الخريجين الجدد إلى البقاء على اطلاع دائم مع كل ما هو جديد في مجال تخصصهم عالميا، والعمل على تطوير المهارات العلمية والتطبيقية لديهم لضمان تحقيق الريادة في مجال تخصصهم سواء على الصعيد العالمي أو المحلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان