إعلان

رئيس جامعة القاهرة يجري حركة تغييرات كبيرة في مدينة الطالبات

11:02 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أجرى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، زيارة لمدينة طالبات الجيزة، التقى خلالها بجميع العاملين في اجتماع موسع بحضور الدكتورة هبة نوح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

ووجه الخشت، إلى ضرورة توسيع خريطة الأنشطة الطلابية داخل المدن الجامعية، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات يومية في النشاط الفني والثقافي والرياضي والاجتماعي، على أن تخصص مكافآت مالية للطالبات في كل المسابقات.

وأجرى الخشت، حركة كبيرة من التغييرات في الهيكل الإداري للمدينة، شملت تعيين نائبتين لمديرة المدينة، مع توزيع الاختصاصات بينهما، وإعطائهما السلطة كل في مجال اختصاصه، وتعيين مديرة للأنشطة الطلابية من أوائل الخريجين، كما تم إجراء حركة تنقلات بين مشرفات المباني، في الفترات الصباحية والمسائية والليلية، فضلا عن عدة تغييرات في الإدارة الهندسية.

وأعلن الخشت، إدخال نشاط ركوب الدرجات، لأول مرة في مصر، بالمدن الجامعية، مشيرًا إلى شراء عدد كبير من الدرجات حتى يتاح لجميع الطالبات داخل المدينة الاشتراك في أنشطة ركوب الدرجات مجانًا، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات دورية في الدراجات، ودعم المركز الرياضي" الجيم" بمجموعة من الأجهزة الجديدة.

وقررالخشت، منح مكافأة شهر من الراتب لإدارة التغذية بمدينة الطالبات؛ للمستوى المشرف للتغذية في مدينة الطالبات.

فيديو قد يعجبك: