إعلان

محافظ الجيزة: تطوير البنية التحتية في 3 مناطق بالتعاون مع الوكالة الألمانية

01:16 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

عقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اجتماعًا للبدء في تنفيذ مشروعات البنيه التحتية ببعض المناطق بأحياء بولاق الدكرور، الوراق، جنوب الجيزة بالمشاركة مع الوكالة الدولية للتعاون الألماني GIZ.

وقالت المحافظة في بيان لها اليوم، إن تطوير المشروعات مع الوكالة الألمانية، يأتي في إطار اتفاقية التمويل المبرمة بين الحكومة المصرية والمفوضية الأوروبيه عام 2016، والعقد التنفيذي لمشروع البنية التحتية بالمشاركة بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ووكالة التعاون الألماني في يوليو الماضي، والتي تستهدف تحسين البنيه التحتية الأساسية والخدمات في مناطق بولاق الدكرور ومركز الأبحاث بالوراق، ومساكن جزيرة الدهب بحي جنوب الجيزة بتكلفة 3 مليون و300 ألف يورو، بواقع 9 مشروعات يستفاد منها 700 ألف أسرة.

وأوضح اللواء أحمد راشد أن المحافظة تقدر دور الوكالة الألمانية GIZ، وصندوق تطوير المناطق العشوائية في المساهمة بالنهوض بالمناطق العشوائية بالمحافظة، ورفع كفاءة البنية التحتية بها لكون الجيزة من أكثر المحافظات تأثرًا من الزيادات السكانية.

وأكد، تشكيل لجان للمتابعة والتواصل لحل جميع المعوقات ولسرعة الانتهاء من أعمال التطوير.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ بحضور المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية والدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ وممثلى الوكاله الالمانية GIZ بديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك: