إعلان

حدث ليلاً.. الرئيس السيسي يصل القاهرة وساويرس يلتقي ماكرون

06:48 ص الخميس 18 أكتوبر 2018

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

شهد ليل أمس الأربعاء وإلى الساعات الأولى من اليوم الخميس، العديد من الأحداث الساخنة، على الصعيدين المحلي والدولي، إذ عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى القاهرة بعد رحلة استغرقت ثلاثة أيام إلى روسيا، كما التقى رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

السيسي يصل القاهرة عائدًا من روسيا

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء، مطار القاهرة عائدًا من روسيا بعد زيارة استغرقت 3 أيام، التقى خلالها بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحثا خلالها عددًا من الملفات المشتركة.

للمزيد اضغط هنا

الشهاوي: مصر تعاقدت على شراء طائرات هليكوبتر روسية لتسليح الميسترال - فيديو

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار بكلية القادة والأركان، إن مصر تعاقدت على شراء طائرات هليكوبتر "كا 52" الروسية، سيتم استخدامها في تسليح حاملتَي الطائرات الميسترال الفرنسية.

للمزيد اضغط هنا

ساويرس يلتقي ماكرون في معهد العالم العربي بباريس

التقى رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال تواجده بمعهد العالم العربي بالعاصمة الفرنسية باريس.

للمزيد اضغط هنا

شريف إسماعيل يصل تشاد.. ويلتقي وزير النفط

أعلن أحمد سامح القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة مصر في دولة تشاد، اليوم الأربعاء، وصول المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية بصفته مبعوثًا خاصًا لرئيس الجمهورية إلى العاصمة التشادية ندجامينا في زيارة تستغرق يومين.

للمزيد اضغط هنا

"تمثيلية".. تعليم كفرالشيخ توضح حقيقة فيديو تدلي تلميذ من نافذة مدرسة

أصدرت مديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ، بيانًا رسميًا توضح فيه حقيقة الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن رصد تلاميذ تتدلى من نوافذ مدرسة سيدي طلحة الابتدائية، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.

للمزيد اضغط هنا

مقتل 4 وإصابة 6 وضبط 17 في مشاجرة بالمنيا

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، 17 متهمًا في مشاجرة وقعت بين عائلتين بقرية فرج الله التابعة لمركز المنيا، وأسفرت عن مقتل 4 أشخاص، وإصابة 6 آخرين.

للمزيد اضغط هنا

مقتل وإصابة 3 جنود عراقيين في هجوم شنه مسلحون شرقي تكريت

أعلن مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين، الأربعاء، مقتل جندي وإصابة اثنين أخرين في هجوم شنه مسلحون على إحدى القرى شرق مدينة تكريت/170 كيلومترًا شمالي بغداد.

للمزيد اضغط هنا

ترامب: خاشقجي ليس أمريكيًا حتى أطلب من الـ"إف بي آي" التحقيق في اختفائه

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، إن الكاتب السعودي جمال خاشقجي ليس من مواطني الولايات المتحدة حتى يأمر مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتحقيق في اختفائه وربما مقتله بعد زيارته للقنصلية السعودية في إسطنبول أوائل الشهر الجاري.

للمزيد اضغط هنا

طائرة ميلانيا ترامب تهبط بسلام بعد "مشكلة ميكانيكية" "ودخان كثيف" (فيديو)

أكدت قناة "سي.إن.إن" الأمريكية، أن طائرة السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب عادت إلى قاعدة "أندرو" الجوية، عقب تعرضها لـ "مشكلة ميكانيكية".

للمزيد اضغط هنا

تفاصيل اجتماع بومبيو ومحمد بن سلمان بشأن خاشقجي

كشف مصدر، وصفته شبكة "سي إن إن" الأمريكية بالمطلع، تفاصيل اللقاء الذي جمع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، قائلاً إنه "لا ينبغي قراءة الابتسامات في الصور للإشارة إلى أن الاجتماع كان ودودًا"، حسب تعبيره.

للمزيد اضغط هنا

صورة.. هكذا وصف أحمد زاهر التمرين مع أحمد السقا في الجيم

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع " إنستجرام" صور تجمعه بالفنان أحمد السقا خلال التمرين في " الجيم" .

للمزيد اضغط هنا

بالصور.. أروى جودة بـ"الخنافس" في حفل تسليم جوائز القاهرة للتصميم

ظهرت الفنانة أروى جودة بإطلالة سوداء مميزة، وذلك خلال حضورها فعاليات حفل تسليم جوائز القاهرة للتصميم في أحد فنادق القاهرة، وشهد الحفل حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع.

للمزيد اضغط هنا

دنيا بطمة: ارتديت فستانًا كل ساعة في يوم فرحي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المطربة المغربية دنيا بطمة، للحديث عن مشوارها الفني وأبرز العادات المغربية في الحياة والزفاف.

للمزيد اضغط هنا

متعب: الاحتراف في النمسا يحتاج التفكير.. وإذا عدت سأتدرب مع الأهلي

قال عماد متعب، لاعب التعاون السعودي السابق إن حديثه عن العودة للأهلي كان على سبيل المزاح وأمل إني أنهي حياتي في النادي الأهلي ولكن الكثير تحدث عن الأمر عقب الحلقة التي ظهرت بها.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: