إعلان

أهالي "كفر طهرمس" يستغيثون بالسيسي بعد قطع المياه بشكل متواصل

05:45 م الأحد 21 مايو 2017

الرئيس السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

يُعاني سكان منطقة كفر طهرمس، الواقعة في منطقة الطالبية بحي فيصل من انقطاع المياه بشكل تجاوز3 إيام، وفق ما أفاد به الأهالي لــ"مصراوي".

وقال المواطن محسن محمد: "يمثل انقطاع المياه الدائم والمتواصل مأساة لكل الأهالى من شيوخ ونساء وأطفال ورضع، حيث تنقطع المياه يوميا عن منطقتنا، وذلك كل عام بداية من شهر شعبان حتى انتهاء الصيف كله، وفى رمضان الماضي أتت لمدة ساعتين أو ثلاثة بعد الفجر فقط طوال الشهر الكريم".

وأضاف قوله: "أي مأساة نعيشها وسط إهمال المسئولين، هل يستطيع الإنسان العيش بدون الماء كل هذه المدة فى فصل الصيف، ورد المسئولين دائما هو أن الزيادة في بناء العقارات هو السبب. حيث إن خط المياه لم يعد يحتمل. ومن أعطى كل هذه العقارات تصريحا بالبناء، هل هم الأهالي؟ ولماذا لم يتم حل المشكلة فى خلال السبع سنوات الماضية؟ وتتكرر المأساة كل عام فى نفس التوقيت".

ولفت الأهالي إلى أنهم قاموا بالاتصال على المهندس صلاح بيومي، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب منذ يومين ولايرد على التليفون الشخصي الخاص به، هذا بجانب المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب ولم يرد هو الآخر.

فيما ردت سكرتارية رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، تدعى "سهام"، على الأهالي، وعنفتهم- بحسب قولهم-.

ويوجه سكان المنطقة شكواهم واستغاثتهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد فشل مسئولي محافظة الجيزة، والمعنيين بالمحافظة في حل المشكلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان