إعلان

نقابة الصيادلة تلغي وقفتها الاحتجاجية أمام دار الحكمة بعد تلبية الوزير لمطالبهم

08:38 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

ألغت نقابة الصيادلة، وقفتها الاحتجاجية التي كان مقررًا لها غدًا الإثنين أمام "دار الحكمة"، بعد نجاح مفاوضاتها مع وزير الصحة.

ووافق وزير الصحة -بحسب بيان صادر عن الوزارة- على مطالب الصيادلة التي تمثلت في صدور قرار وزاري بشأن تنظيم غسيل السوق من الأدوية منتهية الصلاحية، والعمل بقرار 200 لسنة 2012، ووالخاص باشتراط موافقة النقابات الفرعية على الأسم التجاري للصيدليات قبل إصدار ترخيص لها.

كما وافق الوزير على استمرار الوضع القائم بالعمل بقرار 449 لسنة 2012 الخاص بهامش ربح الصيدلي لحين الانتهاء من اعادة صياغة القرار الجديد بمشاركة النقابة.

وقال الدكتور جورج عطاالله، عضو مجلس نقابة الصيادلة، لمصراوي، إن وفد الصيادلة اجتمع مساء اليوم مع وزير الصحة، وتم الموافقة على المطالب، وبالتالي تم إلغاء الوقفة الاحتجاجية والذي كان مقرر لها غدا الإثنين.

يأتي هذا في الوقت الذي يتظاهر فيه أعضاء اتحاد المهن الطبية غدًا الإثنين أمام "دار الحكمة"؛ اعتراضًا على محاولات ضم نقابة العلاج الطبيعي إلى الاتحاد.

وأوضح الدكتور وحيد عبدالصمد أمين صندوق نقابة الصيادلة، إن الصيادلة سيشاركون في الوقفة الاحتجاجية لرفض "الضم القسري للعلاج الطبيعي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان