إعلان

ظهور السيسي بالساعة ''الأوميجا'' يثير جدلاً..ونشطاء: سعرها 32 ألف جنيه

12:43 ص الخميس 08 مايو 2014

ظهور السيسي بالساعة ''الأوميجا'' يثير جدلاً..ونشطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أثارت الساعة التي يرتديها المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والمرشح الرئاسي، خلال لقاءاته التلفزيونية والميدانية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، و''تويتر'' على الإنترنت، وجاءت متطابقة مع الرؤيا المنسوبة للسيسي في التسريبات التي تدولتها بعض وسائل الاعلام.

وانشغل بعض النشطاء بسعر ونوعية الساعة حيث قالوا أنها ''أوميجا'' ويصل سعرها إلى 7300 دولار أي ما يعادل 32 ألف جنيه طبقاً لموقع ''ebay'' للتجارة الإلكترونية، ويذكر السيسي روى في التسريب المنسوب اليه رؤيا بأنه سيحكم مصر، حيث قال: ''شفت في المنام من سنين طويلة جدًا، من 35 سنة، إن أنا رافع سيف مكتوب عليه (لا إله إلا الله) باللون الأحمر، وإن أنا في إيدي ساعة ضخمة جدًا عليها نجمة خضراء ضخمة جدا''.

واستطرد ''أوميجا، والناس بتسألني: اشمعنى انت اللي معاك الساعة دي؟، فقلت لهم، الساعة دي باسمي، هيا أوميجا وأنا أبد الفتاح.. رحت حاطط الأوميجا يعني العالمية مع عبدالفتاح، ده تفسيري لها''.

يذكر أن السيسي قال خلال حواره لبرنامج ''مصر تنتخب الرئيس'' المذاع على فضائيتي ''أون تي في''، و''سي بي سي''، الثلاثاء، لم ينزعج من محتوى التسريبات التي نشرت، ولكن ما أزعجه هو كيف خرجت؟.

وأضاف السيسى أن كلامه في الاجتماعات كان يوزع في سيديهات داخل القوات المسلحة، ومن الممكن أن من قام بذلك أحد الجنود، مشيرا إلى أنه الكلام الذي جاء بالتسريبات ''عادي''، من الممكن أن يذيعه الإعلام.

السيسي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان