إعلان

وزير الخارجية الأسبق: الانتخابات المقبلة قد تخيب آمال الشباب (صور)

08:12 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد ومحمد عامر:

قال السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، إن حالة من الترقب تحول حول نتائج الانتخابات البرلمانية المقبلة، خاصة بعد الجدل الذي أثاره قانون تقسيم الدوائر، مضيفًا أن نتيجة الانتخابات قد تأتي مخيبة لآمال الشباب.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر السنوي العام لحزب المؤتمر الذي أقيم في الإسكندرية، مساء اليوم الاثنين، تحت عنوان ''مصر لاستكمال خارطة الطريق''، بحضور الربان عمر صميدة رئيس الحزب، واللواء طيار أمين راضي أمين عام الحزب، وصلاح حسب الله نائب رئيس الحزب، وأحمد مهنا أمين عام حزب.

وأضاف العرابي أنه يؤيد فكرة إتاحة الفرصة للشباب لخوض الانتخابات المقبلة من خلال نظام القوائم، متوقعًا أن يحصد الشباب نحو 120 مقعدًا في الانتخابات البرلمانية المقبلة حالة إتاحة الفرصة لهم.

من جانبه، قال أحمد مهنا أمين حزب المؤتمر بالإسكندرية، إن الحزب يؤيد فكرة دعم الشباب وإتاحة الفرصة لهم في الساحة السياسية مع مراعاة التوازن مع من يكبرهم سنًا لتناقل الخبرات بما يخدم مصلحة الوطن.

وأضاف مهنا: ''إننا لا ننفصل عن الواقع أبدًا، ونحن أمام معركة انتخابية نتمنى أن تكون شريفة، ونأمل أن يكون هناك مجلس نواب يليق بشباب مصر وعمالها وكافة أطيافها، لأن الانتخابات عمل الأحزاب الأساسي الذي تسعى من خلاله لخدمة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان