إعلان

رفع جلسة محاكمة '' قناص العيون''لعدم وجود فيديو مقدم من أحد الشهود

01:43 م الثلاثاء 12 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة ـ أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:
 
رفعت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مكرم عواد، جلسة محاكمة ملازم أول محمود صبحى الشناوي، الشهير إعلاميًا بقناص العيون و المتهم بالشروع في قتل المتظاهرين بشارع محمد محمود بعد فض بعض الاحراز.
 
و تم فض الاحراز الذى تبين من بينها ''10 بنادق  بوس برد و 8 بنادق مجيي فرادك''، سلاح يورينج بدون كاس اطلاق، قنابل غاز اشعال وطلقات خرطوش فوارغ وطلقات لم تستعمل.
 
و ارجعت هدى نصر الله و أحمد حشمت المدعان بالحق المدني سبب رفع الجلسة لعدم تواجد القرص المدمج المقدم من الشاهد أحمد سكر و الذي يظهر فيه الملازم أول محمود صبحى الشناوي.
 
الفيديو الأول يظهر أشخاص يقفون أعلى مبني و يقوموا بإلقاء الحجارة على قوات الجيش بشارع الشيخ ريحان، و شهادة من أحد قيادات الجيش يتحدث بأنهم حاولوا اقناع المتظاهرين بالعودة لميدان التحرير و لكنهم رفضوا ذلك، كما ظهر فى الفيديو شهادات من أشخاص بان أصدقائه طلبوا منه الذهاب إلى محمد محمود و معهم زجاجات مولوتوف، و اخر شهد بأن أحد الاشخاص طلب منه ان ياخذ اموال للحضور لشارع محمد محمود.
 
وفي الفيديو الثاني قالت بسمة زكريا المحامية أنا من سكان محمد محمود ''أنا بستغيث المسئولين إنهم يغيثونا وولدتى امرأة مسنة و تاخذ علاج للصدر''.
 
ذكرت ''الموجودين في ميدان التحرير هما الثوار والموجودين في محمد محمود بلطجية، ايه اللى منزل الالتراس ايه اللى بيحصل فى بلدنا لاول مرة، الشرطة ما اخطئتش و اللي أخطا البلطجية اللي موجودين في محمد محمود، ودول مدفوعين لانهم أساءوا في الشرطة''.
 
ووقعت بعد رفع الجلسة مشادات كلامية بين المحامين والأمن بعد سحب موبايل أحد الأشخاص منه لأنه كان يقوم بالتصوير أثناء الجلسة و ذلك لأن رئيس المحكمة منع التصوير في الجلسات.
 
وأثناء مناقشة الصحفيين مع أحد الضباط الموجودين تعليقًا على قول أحد المجندين لمحمود صبحى الشناوي: ''ادخل يا باشا القفص''، قال هو لم يتم اخراجه من الخدمة

.

اقرأ أيضا:

ثورة طب الاتصال فى تتبع نسبة السكر فى الدم لاطفال مرضى السكر ...

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان