إعلان

31 أكتوبر الحكم في استئناف النائب السابق ''علي ونيس''

03:39 م الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

قررت محكمة جنح مستأنف طوخ بمحكمة بنها الابتدائية اليوم الأربعاء حجز الاستئناف المقدم من النائب السابق على ونيس والمتهم بارتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية والتعدى على أفراد قوة الشرطة للحكم لجلسة 31 أكتوبر.
 
 كانت محكمة جنح طوخ أول درجة برئاسة المستشار محمود السعيد، قد أصدرت حكما بمعاقبة النائب السابق بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه لوقف التنفيذ فى تهمة الفعل الفاضح و6 أشهر وكفالة 500 جنيه لوقف التنفيذ فى تهمة التعدى على أفراد القوة غيابيا، حيث قام محامى النائب السابق بدفع الكفالة المقررة، وحددت المحكمة جلسة اليوم لنظر الاستئناف، وقررت تأجيل الجلسة لسماع شهود الإثبات.

يذكر أن دورية أمنية قد ضبطت النائب السلفى السابق على ونيس مع فتاة جامعية داخل سيارة ملاكي، على الطريق الزراعى السريع بالقرب من مدينة طوخ في وضع مخل بالأداب العامة، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت القضية لمحكمة جنح طوخ.

كانت النيابة الكلية ببنها أحالت المتهمين للمحكمة بعد ثبوت إدانتهما في القضية، وتأكيد خبير الأصوات المنتدب بأن صوت الفتاة المتهمة مطابق لصوتها في السيديهات المحرزة في القضية،كذلك التعدى على أفراد قوات الشرطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان