إعلان

انطلاق فعاليات معرض "دبي وود شو" للأخشاب بمشاركة 14 شركة مصرية

12:33 م الثلاثاء 07 مارس 2023

معرض دبي وود شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات المعرض الدولي للأخشاب والماكينات "دبي وود شو"، تحت رعاية غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، بالتعاون مع المجلس التصديري للأثاث، وجمعية المصدرين المصريين "إكسبو لينك"، بمشاركة 14 شركة مصرية.

وبحسب بيان من صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات في بيان اليوم الثلاثاء، يقام المعرض بمركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات في الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023.

وقالت الغرفة إن المعرض التجاري العالمي له الريادة في قطاعات الأخشاب والآلات وتكنولوجيا صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الأثاث، ويعتبر المعرض المنصة المثالية للموردين والمصنعين وشركات الآلات والأدوات، والذي تنظم دورته الثامنة عشر شركة استراتيجيك الإماراتية.

وأضاف أن الشركات المصرية العارضة متخصصة في مدخلات إنتاج الأثاث مثل الألواح الخشبية وألواح الأكريليك والميلامين والكونتر ودهانات وإكسسوارات الأثاث وماكينات الروتر والـ CNC والتجهيزات الخشبية والأبواب والأثاث شبه الجاهز.

وأشارت الغرفة إلى أن معرض دبي وود شو الدولي للأخشاب يعد جزءا من سلسلة المعارض العالمية للأخشاب: مثل كايرو وود شو، وجابون وود شو، وإندونيسيا وود شو.

ويشارك خلال فاعليات المعرض أكثر من 300 شركة عارضة في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الأثاث من دول مختلفة مثل (الصين - ألمانيا - كندا - تركيا - الولايات المتحدة الأمريكية - البرتغال - الهند - روسيا - مصر - فرنسا - النمسا - بلجيكا - الكونغو- كرواتيا - الدنمارك - فنلندا - وإندونيسيا - إيطاليا - ليتوانيا - اليابان - ماليزيا - بولندا - رومانيا - سنغافورة - سلوفانيا - تايلاند - الإمارات العربية المتحدة - فيتنام - السويد - هولندا).

وتمثل هذه الشركات علامات تجارية عديدة، تعمل في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الأثاث، بحسب البيان.

وأضاف بيان الغرفة أنه من المتوقع أن يصل حجم السوق العالمي لصناعة الأخشاب إلى 4.7 مليار دولار بحلول عام 2026.

وذكر البيان أنه من المتوقع أن يشهد المعرض زيارة أكثر من 10 آلاف زائر من دول عديدة متخصصة في صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية شبه الجاهزة والأبواب.

كما نسقت غرفة الأخشاب زيارة أكثر من 20 شركة مصرية للمعرض متخصصة في صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية من أعضائها، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: