إعلان

"الأهلي المصري" يمد ساعات العمل في 59 فرعًا بسبب تحصيل الضرائب

06:24 م الأربعاء 23 مارس 2016

البنك الاهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر البنك الأهلي المصري مد ساعات العمل بـ 59 فرعًا حتى الساعة الخامسة مساءً خلال الفترة من 27 إلى 31 مارس الجاري، وخلال الفترة من 24 إلى 28 أبريل المقبل حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم خدمة التحصيل الإلكتروني اللمدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى.

وقال البنك خلا بيان له اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه روعي في اختيار الفروع التي سيمتد العمل بها تغطيتها لكافة المناطق الجغرافية بالجمهورية، فضلًا عن قربها من المأموريات الضريبية المعنية.

وأضاف البنك أنه أصدر توجيهاته لكافة الفروع باتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقة بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

ولفت إلى أن هذا القرار يأتي تأكيدًا على الدور الذي يلعبه البنك في خدمة الاقتصاد الوطني، ودعمًا لمصلحة الضرائب المصرية في تحصيل مستحقاتها خلال فترتي ذروة تقديم الإقرارات الضريبية في شهري مارس وأبريل من كل عام من خلال منظومة التحصيل الإلكتروني التي تسمح بتحصيل الإيرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع للتخفيف على الممولين.

وأشار البنك إلى أنه استمرارًا لهذا الدور تقوم كافة فروع البنك بصفة عامة خلال مواعيد العمل الرسمية بتقديم خدمة تحصيل الضرائب سواء نقدًا أو خصمًا من الحسابات واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان