إعلان

نور يقتل صديقه في السلام: مش عاوز يسيب لي حبيبتي

03:05 م الإثنين 03 أبريل 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:
ألقت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع قسم السلام، القبض على المتهم بقتل شاب بسبب "خلاف على فتاة" بمنطقة السلام، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.
وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (طالب، مقيم دائرة القسم) توفى متأثراً بإصابته بجرح طعني نافذ بالصدر، طرف ثان ( طالب، مقيم بذات الناحية) بسبب خلاف بينهما، قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على "المتوفى" بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواه" نتج عن ذلك إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته .
التحريات أشارت إلى أن المتهم، تربطه علاقة عاطفية بفتاة دامت لسنوات إلا أنه لا يعلم بحب صديقه لها، وعندما تأكد من ذلك أتخذ خطوة الخطبة حتى لا يفكر في الاقتراب منها، ونتيجة لذلك تولدت عداوة شديدة بين الاصدقاء وتوعد القاتل لصديقه بقتله بعز النهار، ووسط أهله مقابل التنازل عن تلك الفتاة.
وأضافت التحقيقات أن المتهم قام بطعن المجني عليه، طاعنة نافذة في الصدر جعلته يفقد حياته فور وقوع الجريمة، وبعدها فر هارب الى محل سكنه معتقد عد كشف جريمته، إلا أن وجود " أحمد" صديق المجني عليه وشاهد عيان لرجال الشرطة، هو من قام بتحديد هواية المتهم ومكانه.
واعترف المتهم بأنه على علاقة صداقة بالمجني عليه، وتوجد بينهما خلافات بسبب فتاة من سنة، فاستدرجه أسفل منزله بعدما علم بإتمامه للخطوبة، وانهال عليه طعنًا بالسكين، ثم تركه "في نص الشارع وفر هارباً"، إلى منزله معتقد إخفاء جريمته.
كان رئيس مباحث مركز شرطة السلام أول تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص "بنص الشارع"، معلومة المصدر، ولفذ أنفاسه الأخيرة خلال خلافه مع صديقه، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: