إعلان

"كان بيدور على تماثيل".. دفن جثة عامل لقي مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار

08:14 م الأحد 02 أبريل 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

أمرت نيابة السلام، بالتصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه إثر انهيار حفرة عليه أثناء التنقيب عن الآثار، داخل عقار عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

وتلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من (إحدى السيدات - مقيمة دائرة القسم) بغياب زوجها (عامل - مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني أمكن التوصل إلى مشاهدته صحبة (عامل - مقيم بذات الدائرة) عقب خروجه من مسكنه، وتبين عدم تواجد الأخير بالمنطقة سكنه.

بتكثيف التحريات وردت معلومات مفادها قيام المتغيب صحبة الأخير بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع (شخصين آخرين – مقيمان بدائرة القسم)، داخل شقة ملك أحدهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل الشقة المُشار إليها "كنا بندور على تماثيل".

أضافوا: وأثناء الحفر وتواجد المُبلغ بغيابه داخل الحفرة بعمق 4 متر حدث انهيار بها وسقوط الردم عليه، ما أدى إلى وفاته ولم يتمكنوا من إخراج الجثة فقاموا بردمها وإعادتها إلى ما كانت عليه لإخفاء معالم الجريمة وخشية افتضاح أمرهم ومسائلتهم قانونياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: