إعلان

سطو مسلح على مزرعة فراخ وسرقة مليون جنيه.. والأمن يقبض على المتورطين

03:20 م الثلاثاء 07 مارس 2023

مزرعة فراخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط 6 أشخاص لقيامهم بسرقة مبلغ مالي تجاوز المليون جنيه من داخل إحدى مزارع الدواجن بالدقهلية.

تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من (مالك مزرعة دواجن "كائنة بدائرة المركز" - ونجله مُصاب بطلق ناري" - مقيمان بدائرة المركز) بقيام 3 أشخاص بالدلوف لداخل المزرعة الخاصة بهما أثناء تواجدهما وتهديدهما بأسلحة نارية، والاستيلاء منهما على (مبلغ مالي تجاوز المليون جنيه - هاتف محمول)، وأثناء قيامهم بالهرب تمكن نجل مالك المزرعة "المصاب" من اللحاق بأحد المتهمين والإمساك به وحال ذلك أطلق المتهم عيار ناري تجاهه محدثاً إصابته إلا أنه تمكن من الإمساك به وتبين أنه (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) وضُبط بحوزته (بندقية آليه - عدد من الطلقات لذات العيار).

وتم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المضبوط بالاشتراك مع (5 أشخاص آخرين "لأربعة منهم معلومات جنائية" مقيمين بنطاق محافظتي الدقهلية والإسكندرية) .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وقرر أحدهم أنه نظراً لعمله بمزارع الدواجن بذات المنطقة الكائن بها مزرعة المجني عليهما وعلمه بمواعيد بيع الدواجن، وحيازتهما لمبالغ مالية عقد العزم على سرقتهما، وفي سبيل تنفيذ مخططه قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

كما تم بإرشادهم ضبط ("جزء من المبلغ المستولى عليه"، والسيارة والسلاح الناري المستخدمين في ارتكاب الواقعة)، وأرشد أحدهم عن أسلحة نارية أخرى كان يحتفظ بها ولم تستخدم في ارتكاب الواقعة وهي كالآتي ( 2 بندقية آلية – رشاش – 6 خزائن – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: