إعلان

شروق لقاضي الأسرة: "عايزة أخلع زوجي.. بيبربش وهو بيكلمني"

02:08 م الإثنين 06 مارس 2023

خلع - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

قامت "شروق. م"، 28 سنة، تعمل ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، للمطالبة بخلع زوجها "وليد.س"، بسبب حركاته الجسدية الغريبة أثناء التحدث، "بيبربش وبيحول"

وقالت الزوجة في دعواها التي تحمل رقم 238 لسنة 2021:" إنها قبل 4 أشهر، وأثناء تواجد "وليد"، بمناسبة عائلية، أعجب بها فتقدم لخطبتها، بالرغم من رفض أسرتها إلا أنها تمسكت بالزواج منه، وهددت بترك المنزل، وبررت ذلك " فارس أحلامي وغلبان وهيصوني"، فانصاعت أسرتها لطلبها".

وأضافت "شروق"، في البداية الزواج كان الأمور على ما يرام، حتى لاحظت حركات زوجها الغربية، "بيبربش وبيحول وأنا بكلمه"، فنصحته بزيارة الطبيب، لكنه رفض.

وتابعت: "الموضوع أصبح ظاهر بشكل كامل، حتى قمت بزيارة الطبيب لمعالج لحالته، ورفض أخد العلاج، وكلما حاولت تذكيره يعتدى عليّا بالضرب.

وأكملت:" على الرغم من ذلك وافقت على استمرار الحياة معه، إلا أن تدهورت حالته الصحية حتى ضعف بصره تمام، و"أحول لأسبوع كامل"، وكان ينتظر صديقه حتى يصطحبه الشغل والشارع، ومازال مصمم على عدم زيارة الطبيب.

فتوجهت إلى أسرته طالبة العون منهم في المساعدة إلى إقناعه في العلاج، فعلمت منهم سبب الرفض هو أنه مدمن للمواد المخدرة، وهو ما يجعله لايريد لزيارة الطبيب حتى لا أعلم بما يفعله، فطلبت منه على الفور الانفصال لكنه رفض.

فتوجهت إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

فيديو قد يعجبك: