إعلان

"ربطوه بالحبل وخنقوه".. كواليس المشوار الأخير لسائق عُثر على جثته في الإسماعيلية

03:21 م الجمعة 31 مارس 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق مركبة توك توك بالإسماعيلية.. وضبط مرتكبي الواقعة.

وكان مركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية تلقى بلاغا بالعثور على جثة سائق مركبة "توك، وبتشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية "، يقيمان بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجني عليه، وفي سبيل ذلك استدرجاه بزعم شراء خردة وتوجها به إلى أرض زراعية بدائرة المركز، ولدى وصولهما لف أحدهما حبلًا حول رقبته وخنقه أثناء قيادته مركبة "التوك توك" وشل الآخر حركته حتى فارق الحياة.

وتخلصا من الجثة بإلقائها بمكان العثور واستوليا على مركبة "التوك التوك"، هاتف محمول، مبلغ مالي، الخاصين بالمجني عليه وتصرفا في مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول بالبيع لعميليهما شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، يقيمان بدائرة المركز "سيئ النية"، أمكن ضبطهما وأرشدا عن المسروقات وعن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.
جرى تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: