إعلان

"5 جثث متفحمة".. التحقيق في مصرع أسرة كامل بحريق شقة سكنية بالشرابية

11:03 م الأحد 05 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

تجري جهات التحقيق بالقاهرة، تحقيقاتها في مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة "الزوج والزوجة وأطفالهما الثلاثة" في حريق اندلع داخل شقتهم بمنطقة الشرابية.

وأمرت جهات التحقيق بنقل الجثث إلى المشرحة لبيان سبب الوفاة تحديدًا وإعداد تقرير مفصل عنها تمهيدًا للتصريح بدفنهم وتسليم الجثث لذويهم.

كما أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة، كما يقوم خبراء الأدلة الجنائية بالمعاينة لمعرفة السبب وراء اندلاع الحريق داخل الشقة.

وتفاجأ أهالي الشرابية بخروج دخان كثيف من داخل أحد المنازل، وعلى الفور أسرعوا إلى الشقة، وتبين أنه مغلقة من الداخل.

وتم إبلاغ رجال الشرطة والحماية المدنية، وعلى الفور وصلت 3 سيارات إطفاء وسيارتين إسعاف، كما تمكن الأهالي ورجال الحماية المدنية من إخراج الضحايا من داخل الشقة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات في واقعة حريق شقة الشرابية، أن الحريق اندلع داخل الشقة وقت تواجد الأسرة بالداخل، ما تسبب في تفحم ومصرع الضحايا الخمسة.

وفرض رجال الشرطة كردونا أمنيا بمحيط الحريق، كما دفعت الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء، وتمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق بالشقة ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة، ويقوم خبراء الأدلة الجنائية بمعاينة آثار الحريق داخل الشقة لمعرفة السبب وراء اندلاع الحريق.

وبالفحص، تبين نشوب حريق في شقة سكنية وسط المنطقة وفاة 5 أشخاص، وهم كل من: مرتجى محمود منيع، 45 سنة، من بندر مركز ومدينة الإبراهيمية في محافظة الشرقية، وزوجته، وأطفالهما الثلاثة عام و7 أعوام و11 عامًا، فيما نجت طفلتهما جومانة من الموت المحقق جراء الحريق.

فيديو قد يعجبك: