إعلان

فتاة تُزيف موتها بقتل شبيهتها.. والسبب صادم

01:27 م الأربعاء 01 فبراير 2023

جثة ارشيفية

(وكالات)

كشفت الشرطة الألمانية أن شابة ألمانية من أصول عراقية تبلغ من العمر 23 سنة قتلت بمساعدة صديقها شابة تشبهها.

بدأت القضية بعثور الشرطة في 16 أغسطس الماضي على جثة شابة قتلت طعنًا بسكين داخل سيارة في منطقة إنغولشتات جنوب ألمانيا، واعتقد المحققون في البداية أن الضحية هي مالكة السيارة بعد أن أكدت عائلتها التعرف عليها.

لكن الطب الشرعي فجر مفاجأة بعدما كشف أن الضحية هي امرأة أخرى والقتيلة المزعومة "حية تُرزق".

وأوضحت تحقيقات شرطة إنغولشتات أن الشابة التي لا تزال على قيد الحياة رتبت مؤامرة القتل بمساعدة شريك لها من كوسوفو يبلغ هو الآخر 23 عاما وهما محتجزان.

وذكرت التحقيقات أن المتهمة أرادت الاختفاء وترك عائلتها بسبب مشكلات عائلية، فخططت لقتل شبيهتها لتتمكن من ذلك، مضيفة أن الشابة الألمانية العراقية بحثت مع شريكها على الإنترنت عن امرأة تشبهها "لقتلها ووضعها بطريقة توحي أنها جثة المشتبه بها".

وأضافت الشرطة أن المشتبه بها تواصلت قبل قتل هذه الشابة مع عدد من الشابات اللواتي يمكن أن يفين بالغرض "نظراً إلى كونهن يشبهنها"، وحاولت "عبر حساباتهن على الشبكات الاجتماعية، إقناعهنّ بمقابلتها من خلال تقديم وعود كاذبة لهن".

ونجحت بالفعل في الاتفاق مع إحداهن، وهي الضحية على لقائها في 16 أغسطس. ونقلت صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" عن أحد المحققين قوله إن الشابة التي وقع عليها الاختيار تشبه إلى حد كبير المشتبه بها.

وتوجهت المتهمة مع شريكها إلى منطقة هايلبرون لاصطحاب الشابة المختارة من منزلها، وفي طريق العودة، استُدرِجَت الضحية للخروج من السيارة وجرى قتلها في الغابة بعدد كبير من الطعنات ثم واصل المشتبه بهما طريقهما إلى إنغولشتات حيث عُثر على الجثة في السيارة.

فيديو قد يعجبك: