إعلان

في القاهرة والجيزة.. تحويلات مرورية جديدة لتنفيذ أعمال تطوير بالمحور والمقطم

11:23 ص الجمعة 08 يوليو 2022

تحويلات مرورية في القاهرة والجيزة

كتب- محمد الصاوي:

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة والجيزة، عن إجراء بعض التحويلات المرورية وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

-وعن التحويلات المرورية في القاهرة والتي تستلزم غلقا كليا لمدة شهر (30 يوماً) تأتي كالتالي:-

ويأتي ذلك ذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال تطوير منطقة المقطم بالقاهرة (كورنيش المقطم – محور ياسر رزق) مما يتطلب تنفيذ أعمال الغلق الكلي لامتداد شارع صبحي حسين "منزل الـ 70 فدان" مع إجراء بعض التحويلات المرورية اللازمة على النحو التالي:

أولاً: الاتجاه القادم من شارع صبحي حسين وميدان الأسمرات يسلك يميناً الطريق المستحدث تجاه منزل كريم بنونة فمناطق الهضبة الوسطى.

ثانياً: الإتجاه القادم من مناطق الهضبة الوسطى يسلك مطلع كريم بنونة فيميناً الطريق المستحدث تجاه مناطق الأسمرات وشارع صبحي حسين.

وتكون مدة تنفيذ أعمال الغلق الكلى لمدة شهر (30 يوماً) إعتباراً من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 8/7/2022 على مدار اليوم.

- وعن التحويلات المرورية في محافظة الجيزة تزامناً مع تنفيذ أعمال توسعة محور 26 يوليو وهدم نفق الأمن المركزي، الأمر الذي يستلزم الآتي:

أولاً: الغلق العرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان.. على أن يكون المسار البديل للمركبات القادمة من مدينة 6 أكتوبر وترغب في الوصول لميدان لبنان إستخدام مسطح محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق (الإسكندرية/ القاهرة) الصحراوي واستكمال السير بالطريق الصحراوي وصولاً لمطلع الطريق الدائري "القوس الغربي" ومنه إلى منزل الدائرى المؤدي إلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان أو محور أحمد عرابي.

ثانياً: المركبات القادمة من ميدان لبنان فى اتجاه مدينة 6 أكتوبر وطريق الإسكندرية الصحراوي يتم تحويلها في نفس الإتجاه من منطقة أعلى المنصورية إلى الطريق المستحدث الذى تم إنشائه يمين محور 26 يوليو لمسافة 1 كم تقريباً ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي إتجاه مناطق أكتوبر والطريق الصحراوي.

وتكون مدة تنفيذ الأعمال 10 أيام إعتباراً من الساعة السادسة صباح يوم الجمعة الموافق 8/7/2022 على مدار اليوم.

وعينت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة والجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية و اللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: