إعلان

دافعت عن شرفي.. تفاصيل قتل صومالية سائق توكتوك في صحراء أكتوبر

01:31 م الخميس 26 مايو 2022

مديرية أمن الجيزة

كتب - محمد شعبان:

منذ حضورها للقاهرة للدراسة اعتادتت فتاة صومالية استقلال مركبة "توك توك" لتوصيلها لدى ذهابها إحدى المنشآ الأممية لتمر بها عبر شوارع الحي الحادي عشر بمدينة السادس من أكتوبر إلا أن سيناريو صادم صبغته الدماء كان في انتظارها.

منذ الوهلة الأولى التي حطت قدما صاحبة الـ20 ربيعًا التوك توك وثمة انقباض في صدرها لكنها سرعان ما حاولت تجاوز الأمر لتتنقل ببصرها بين عقارات المدينة بطرازها المميز.

لاحظت ذات البشرة السمراء تغيير السائق للمسار المعتاد فأسرعت لسؤاله فما كان منه إلا المضي قدمًا فيما يجول داخل عقله تاركًا "العمار" مقتحمًا الصحراء.

أوقف السائق الشاب المركبة ذات الثلات عجلات بدعوى حدوث عطل مفاجئ ليبدأ تنفيذ خطته الشيطانية. شرع في الاعتداء الجنسي على الطالبة الإفريقية لكن مقاومة الأخيرة دفعتها لإشهار سلاح أبيض "سكين" مهددًا إياها "هتقلعي هدومك ولا اقتلك".

بجرأة وشجاعة تحسدان عليهما، تصدت الفتاة للشاب لتصاب بجرح في اليد قبل أن تنجح في استخلاص السكين من قبضته وتسدد له طعنة نافذة بجوار القلب لتفر هاربة تراكة إياه ينزف دمًا.

تحامل سائق التوك توك ويدعى "يوسف 21 سنة" على نفسه محاولا تجاوز حالته الحرجة ليقود مركبته قاصدًا أقرب مستشفى أملا في النجاة لكنه فارق الحياة على بعد 500 متر.

الثانية عشرة ظهرًا، طقس حار وشمس حارقة لم تمنع تجمع العشرات من سكان الحي لمتابعة تطورات العثور على جثة قتيل بجوار توك توك بحوزته كافة متعلقاته الشخصية وسط انتشار رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء عاصم أبو الخير.

فريق بحث شكله العميد عمرو البرعي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، عكف على فك طلاسم الجريمة لاسيما استبعاد فرضية السرقة مع تواجد التوك توك وحافظة نقود وهاتف الضحية لتتجه أصابع الاتهام إلى أن إحدى "بنات حواء" وراء الواقعة.

منذ وصوله مسرح الجريمة، عمد المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر، إلى إجراء معاينة دقيقة للمكان موجها معاونيه الرائدين محمد فودة وأحمد يوسف بتتبع كاميرات المراقبة التي رصدت مشاهدة لفتاة تهرول من قلب الصحراء، وأخرى لمركبة التوك توك وتجلس فتاة في المقعد الخلفي فضلا عن تحديد خط سير القدوم.

مع غروب شمس اليوم الأول، أيقن ضباط المباحث بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش قطاع أكتوبر، أنهم أمام جريمة قتل بدافع الانتقام ورسم سينريو لما جرى بين المشتبه بها والقتيل.

صباح اليوم التالي، حضرت فتاة تحمل الجنسية الصومالية ديوان القسم لتحسم الجدل وتسدل الستار على الجريمة اللغز بلغتها "قتلت سواق توك تو توك حاول يعتدي عليا جنسيا" شارحة عبر المحامي المرافق لها كواليس ما دار في صحراء أكتوبر.

مع توقيع الفتاة على اعترافاتها اصطحبتها مأمورية إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التمثيلية في حضور ممثل من النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: