إعلان

بأسلوب المغافلة.. ضبط شخصين لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بعين شمس

11:34 ص الأحد 18 ديسمبر 2022

حبس سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على سيدتين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة بالقاهرة.

كان قسم شرطة عين شمس، بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم)، باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية من داخل الشقة سكنها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (سيدتين، مقيمتان بدائرة القسم)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأقرت إحداهما بأنه نظراً لسابقة ترددها على المجنى عليها لتنظيف سكنها، وعلمها باحتفاظها بمشغولات ذهبية داخل الشقة سكنها، اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها وفى سبيل ذلك قامت بغافلتها والتحصل على مفاتيح الشقة من داخل حقيبتها الخاصة واستعانت بأخرى فى رصد تحركات المجنى عليها، وتوجهت لمحل سكن المجنى عليها، وقامت بالدلوف للشقة وإستولت على المشغولات الذهبية ولاذت بالفرار.

بمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال الأخرى أيدتها وأضافت باقتصار دورها على رصد تحركات المجنى عليها أثناء ارتكاب الأخرى للواقعة.

وبإرشادهما تم ضبط بعض المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية" (صاحب محل فضة - مقيم بدائرة القسم)، كما تم بإرشاد إحداهما ضبط باقي المسروقات المستولى عليها بمسكنها، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمتان والمضبوطات، وإتهمتهما بالسرقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان