إعلان

أمن القاهرة: ضبط كمية كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر داخل مخزن في الساحل

01:06 م الأحد 30 أكتوبر 2022

أدوية الطبية مجهولة المصدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كمية كبيرة من الأدوية الطبية مجهولة المصدر بقصد الإتجار في القاهرة.

وجاء ذلك استكمالاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات واقعة ضبط (مالك مخزن) بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة وبحوزته كميات من الأدوية مجهولة المصدر، وعدد من الأجهزة الإلكترونية الغير مصرح بتداولها، والذي أقر بتحصله على المضبوطات من (أحد الأشخاص).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الأخير وأمكن ضبطه وبحوزته (عدد 10 هاتف محمول "صغير الحجم" - مبلغ مالي - هاتف محمول) حال استقلاله إحدى السيارات.

وبمواجهته قرر بتحصله على تلك المضبوطات من (مالك شركة لتسويق الخدمات الإعلانية - كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه حال تواجده بالشركة المشار إليها وبحوزته (مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" - سيارة - 2 هاتف محمول - 2 ساعة ماركات مختلفة)، كما تم بإرشاده ضبط كمية من الأدوية بمخزن مستأجر بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة عبارة عن (33560 كيس من أدوية جميعها مجهولة المصدر وغير مصرح بها من الجهات المختصة).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة من العقاقير الطبية بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارته وكذا الإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: