إعلان

إقرار الابنة والبنك يرفض طلب الدفاع.. تفاصيل جلسة رشوان توفيق (فيديو)

02:10 م السبت 15 يناير 2022

رشوان توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

كشف هشام البغدادي، محامي الفنان القدير رشوان توفيق، تفاصيل الدعوى المقامة من ابنته "آية" التي تطالب فيها ببطلان توكيلين صادرين منها لوالدها.

وقال "البغدادي" لمصراوي، إن ابنته آية توجهت للبنك تطالب فيه بوقف صرف العائد على شهادات الاستثمار الخاصة بالفنان رشوان توفيق، فادعى فرعيًا ضدها لاستمرار صرف العائد.

وأضاف أن الجلسة السابقة كانت مؤجلة لتقديم البنك شهادة عمن كان يصرف العائد خلال الفترة الماضية، لكن محامي البنك لم يقدمها بالجلسة باعتبارها من سرية الحسابات.

أمّا عن جلسة اليوم، فقدم إقرارا موقع من "آية" ابنة رشوان توفيق (مقيمة الدعوى) يبيح له التصرف في أمواله سواء عقود بيع أو قسمة في أملاكه، فطلب محامي الابنة التأجيل للرد على الإقرار.

وقررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم السبت، تأجيل دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، لجلسة 22 يناير للإطلاع.

وقال الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، إن آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، مشيرا إلى أن الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتض ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".

فيديو قد يعجبك: