إعلان

ضبط سائق سرق خزينة من داخل شقة بالإسكندرية

02:59 م الثلاثاء 29 يونيو 2021

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة سرقة مسكن أحد المواطنين بالإسكندرية، وتحديد وضبط الجاني وإعادة المسروقات.

وتلقى قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من أحد المواطنين، باكتشافه سرقة الخزينة الخاصة به من داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم، وبها كمية من (المشغولات الذهبية - مبلغ مالي)، وكذا سرقة سيارته عقب الاستيلاء على مفتاحها من مسكنه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية والتي أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (سائق، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه يعمل سائق لدى جار المجني عليه، وأنه كان على علم بقيام المجني عليه بالسفر وأسرته، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، والسيارة الخاصة بالمجني عليه، كما تم ضبط بحوزته (كمية من مخدر الهيروين) قام المتهم بشرائها من متحصلات واقعة السرقة بقصد التعاطي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقة.

فيديو قد يعجبك: