إعلان

ضبط نصاب استولى على أموال شباب بزعم تسفيرهم للخارج

11:27 ص الأحد 24 مارس 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الأحد، القبض على شخص لقيامة بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغ من المواطن "كريم ع.ع"-مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بقيام محمود ر.ص" – مواليد 1983، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بمحافظة الغربية، بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم تسفيره إلى إحدى الدول العربية.

بالبحث والتحري تبين صحة الواقعة وأسفرت التحريات عن قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج من خلال إنشائه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والإعلان عن نشاطه الإجرامي وتوفير فرصة عمل بإحدى الدول العربية والاستيلاء من الشاكي على مبلغ (35000) خمسة وثلاثون ألف جنيه من أصل مبلغ (80000) ثمانون ألف جنيه مقابل ذلك، وإعطائه تأشيرة دخول "مزورة"، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعهد برد المبلغ المالي المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة المتهم للنيابة للتحقق.

فيديو قد يعجبك: