إعلان

"زينهم" يطلب تطليق زوجته الطبيبة: "بتأكلني مسلوق.. ورافضة الإنجاب"

07:30 ص الأحد 20 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

"مراتي نباتية ومعيشنا على الأكل المسلوق.. ورافضة الإنجاب"، بهذه الكلمات برر "زينهم.م" دعواه التي طالب فيها بتطليق "أ.س" أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، لما وقع عليه من ضرر.

قال صاحب الـ29 سنة، في دعواه رقم 2871 لسنة 2018: "تزوجت من طبيبة أسنان زواجًا تقليديًا حيث أعجبت بشخصيتها المتدينة والملتزمة بعدما تقدمت لخطبتها، ومن ثم وافق الأهل على الزفاف، وانتقلنا سوياً لعش الزوجية، لمدة سنة ونصف".

وأضاف "زينهم": "عشت أجمل أيام حياتي ولاحظت عليها تصرفات غريبة فهي مريضة نظافة ومرتبة ومنسقة، فتركتها تفعل ما تريد بمنزلها لكني اعترضت على طريقة الأكل المسلوق اليومي، ولم يكن أمامي إلا الانتظار حتى تغير من نفسها رغم طلبي المستمر بتقليل الوجبات المسلوقة".

وتابع: "مراتي بقيت بتعاندني في تصرفاتها، وبتتعمد تجهيز وجبات مسلوقة لي، ومع الوقت اختلافنا زاد، فزوجتي تفعل ما يحلو لها وبالصدفة وبدون مشاورة علمت بتأجلها الإنجاب، وقالت إحنا لسه ما عرفناش بعض عشان أجيب منك أولاد والتزم بتربيتهم، لذلك قررت الرحيل عن المنزل بسبب شخصيتها المريضة".

وأشار مقيم الدعوى، إلى أن شقيقه الأكبر حاول الصلح بين الطرفين، إلا أن الزوجة صممت على عدم الإنجاب، والالتزام بالوجبات الصحية التي تعدها، فلم يقتنع صاحب الدعوى، وقرر اللجوء لمحكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، ومازالت منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: