إعلان

"جمال وعلاء مبارك وجريمتي حلوان والنزهة".. أبرز حوادث اليوم

08:35 م الخميس 20 سبتمبر 2018

جمال وعلاء مبارك

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم؛ بعض القضايا التي شغلت الرأي العام خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"هاتي حاجة حلوة ناكلها".. إيهاب هزر مع زوجته بالسكينة فذبحها

"روحي هاتي حاجة حلوة ناكلها".. قالها "إيهاب و."، (28 سنة)، سائق وحاصل على ليسانس حقوق، لزوجته "شروق م."، 28 سنة، ربة منزل، قبل أن يدخل في وصلة هزار بالسكين انتهت بذبحها؛ ليحمل زوجته ويركض داخل منطقته المعصرة بحلوان وهو يستغيث بأعلى صوته، "حد يطلب الإسعاف بسرعة شروق بتموت".. للتفاصيل عبر الرابط:

20 نوفمبر.. نظر محاكمة نجلي مبارك و5 آخرين بقضية "التلاعب بالبورصة"

حددت محكمة جنايات القاهرة، جلسة 20 نوفمبر المقبل، لنظر محاكمة نجلي مبارك (علاء وجمال) و5 آخرين بقضية "التلاعب بالبورصة" أمام الدائرة الجديدة.. للتفاصيل عبر الرابط:

للمرة الثانية.. إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك بقضية "التلاعب بالبورصة"

قررت محكمة جنايات القاهرة، قبول التظلم المقدم من علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، وآخرين على قرار محكمة الجنايات بإعادة حبسهم بقضية "التلاعب بالبورصة"، وإخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه.. للتفاصيل عبر الرابط:

"طلبت سمك وفراخ".. تفاصيل مقتل طبيبة النزهة في "حمام" شقتها

الخميس الماضي طلبت الدكتورة عائدة من خادمتها هدى، تنظيف الشقة ثم الذهاب إلى سوق المطرية، لشراء "سمك وفراخ"، وبعض لوازم المنزل، ذهبت الخادمة وعادت في الخامسة مساء، وطلبت من مخدومتها إقراضها مبلغ مالي لمرورها بضائقة مالية، وعندما رفضت الأولى، استاءت الثانية ودخلت خلفها حمام الشقة وقتلتها.. للتفاصيل عبر الرابط:

"الداخلية" توجه قافلة إلى الواحات البحرية لتقديم كافة المساعدات المادية والغذائية

توجهت قافلة من وزارة الداخلية برئاسة مدير أمن الجيزة إلى منطقة الواحات البحرية، واستمرت أعمالها على مدار 3 أيام لتقديم كافة المساعدات المادية والمواد الغذائية والمستلزمات المدرسية لأهالي المنطقة.. للتفاصيل عبر الرابط

"عاوزه أسدد ديوني".. الخادمة الخائنة وراء سرقة فيلا بالشيخ زايد

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد عبد التواب من كشف غموض سرقة فيلا مهندس زراعي بالشيخ زايد.. للتفاصيل عبر الرابط

فيديو قد يعجبك: